Home » Blog » !التدريب الأون لاين – عن بعد – هو المستقبل
!التدريب الأون لاين – عن بعد – هو المستقبل

٢٤\٨\٢٠٢٢

نظرة عامة على التدريب عبر الإنترنت

أدى التدريب عبر الإنترنت إلى تغيير كيفية استخدام الأشخاص للإنترنت ووقتهم في العمل. في الواقع، وفقًا للدراسات الحديثة، تستخدم 90٪ من الشركات الآن التدريب عبر الإنترنت، ارتفاعًا من 4٪ في عام 1995، بينما يختار 68٪ من الموظفين التدريب أثناء العمل.

ما هي فوائد التدريب عبر الإنترنت؟

  • المرونة والسلاسة:


يتمتع الموظفون المرنون والميسرون بالحرية للدراسة متى وكيفما شاءوا.
في الواقع، يتم توفير سهولة اكتساب الموضوعات الأكاديمية (مهارات متنوعة) في المنزل من خلال التدريب عبر الإنترنت. يمكن إجراؤه في وقت واحد بسهولة، علاوة على ذلك ، فإنه يوفر تجربة تدريبية خالية من الإجهاد حيث يمكن للعمال (الموظفين)الدراسة بسرعتهم الخاصة. يتم تدريب الموظفين الاستقلال من خلال طريقة التدريب (وبالتالي ينمو عند الموظفين روح الاستقلال والمسؤلية) هذه خاصة لأولئك الذين لا يستطيعون الالتزام لوقت معين.

  • تجربة التعلم قابلة للتعديل:

قد تكون تجربة التدريب التي يتمتع بها الموظفون عبر الإنترنت مخصصة لتلبية احتياجاتهم الخاصة.
كيف يعقل (يتم) ذلك؟ تسمح غالبية الدورات التدريبية عبر الإنترنت لموظف واحد لكل دورة ، مما يسمح بمزيد من وقت الاتصال والمشاركة ، مما يعزز تجربة التدريب. كما أنه يسمح بوصول أكبر إلى مجموعة من المواد، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية وأدوات الوسائط الأخرى.
(الدورات التدريبية تمكن كل موظف في التحكم في تجربته التدريبية, حيث يمكنهم الأختيار وتحديد البحث للوصول لأنسب مادة علمية تتماشي مع احتياجاته التدريبية, بما في ذلك نوع الدورات مثل الدورات التفاعلية ومقاطع الفيديو والكتب والمقالات العلمية ووسائط أخري متعددة)

  • فعال من حيث التكلفة:


نظرًا لأنه سهل الاستخدام وأقل تكلفة، فإن التدريب عبر الإنترنت متاح على نطاق واسع للموظفين. كما أنه يوفر التكلفة المادية للتدريب الشخصي بما في ذلك المواقع. فيما يتعلق بالدفع ، فإن الأقساط المتعددة المتكررة من خلال طرق مختلفة ممكنة لتحسين إدارة الميزانية. فقط في البداية ستقومSkillUp MENA بشراء مقاعد للموظفين.

  • مجموعة واسعة من خيارات الدورة التدريبية:

هناك عدد غير محدود من التخصصات والمهارات التي يمكن تدريبها وتعلمها بسبب حجم مركز محتوى Skillup’s content hub’s ونطاقه. يمكن للموظفين الحصول على الشهادة الرسمية )Please Remove(بسهولة ونشرها في ملفاتهم الشخصية عبر الإنترنت على مواقع مثل LinkedIn. سوف يدعم ذلك إثبات موثوقية وخبرة الموظفين.

  • يعزز معدل الاستبقاء (الأحتفاظ بالعمالة الكفئة)المرتفع:

هناك زيادة بنسبة 25-60٪ في معدل الاستبقاء (الأحتفاظ بالعمالة)عندما يشارك الموظفون في برنامج التدريب عبر الإنترنت، وفقًا للعديد من الدراسات. من خلال التعليمات عبر الإنترنت، غالبًا ما يتمتع المتعلمون (المتدربون) بحرية إتقان الموضوعات بسرعتهم الخاصة. يحصل الموظفون على إمكانية الوصول مدى الحياة إلى الدورات التدريبية المقدمة لهم، والتي قد يستفيدون منها في أي وقت يشعرون فيه برغبة في تحسين معرفتهم. سيكون لديهم أيضًا ارتباط أفضل بشركتهم لأنهم يعتقدون (لأعتقادهم) أن هناك احتمالات للنمو داخلها. نظرًا لخبرتهم المتزايدة، لن يشعر الموظفون بأنهم مثقلون بأية معلومات أو مسؤوليات جديدة يتم تكليفهم بها.

مع SkillUp MENA، احصل على أفضل تجربة تدريبية عبر الإنترنت!


أفضل منصة للتدريب والتطوير، SkillUp MENA ، تتميز بمركز محتوى به أكثر من 85.000 دورة تدريبية. على مدار فترة العضوية، تقدم خدمة استشارة مجانية. يقوم المستشار بمساعدة الشركة في اختيار الموظفين المناسبين (المسارات التطويرية) والدورات المناسبة لهم. إنه يوفر للمؤسسات خدمة التخصيص التي تولد تجربة مخصصة لكل موظف اعتمادًا على درجة خبرته ومعرفته.
هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ احجز عرضًا تجريبيًا الآن ودع خبرائنا يساعدونك!

Make Your Business
Succeed At All Levels

Join The SkillUp Community!

Join our subscribers list to get the latest news, updates & special offers delivered directly to your inbox